بالصور.. النجمة الستاتية تعود بقوة بستيل بيونسي وأغنية على الطريقة العالمية

بالصور.. النجمة الستاتية تعود بقوة بستيل بيونسي وأغنية على الطريقة العالمية

A- A+
  • تعود النجمة الشعبية الستاتية بقوة إلى الساحة الفنية الغنائية، بإصدارها لأغنيتها الجديدة “عنداك”، والتي تختلف عما تم تقديمه من قبل، حيث تسعى نجمة الفن الشعبي إلى ضخ دماء جديدة في جديدها، بحثا عن التميز الموسيقي، وتكريسا للونها الغنائي المميز الذي لا يشهد له مثيل.

    أغنية “عنداك” الجديدة من كلمات وألحان ملك الإحساس حميد الكويط الذي تتعامل معه الستاتية منذ 5 سنوات، حققت خلالها وإياه نجاحات عديدة عبر أغنياتها “نوضي نوضي” و”موسم ركراكة” و”سيري منك ليه” و”السواكن” و”الغابة” و”ألف ليلة وليلة” و”الله اللي عالم” و”هاكا يكونوا الرجال”، أما التوزيع الموسيقي لجديدها الفني، فهو من تنفيذ زكي.

  • إطلالة النجمة الستاتية في الفيديو كليب ستكون هذه المرة مغايرة تماما، حيث صورت الستاتية عملها الجديد في العاصمة الفرنسية باريس تحت إشراف المخرج كريم بنيس، وفريق عمل احترافي بأبعاد عالمية يتقدمهم المصمم العالمي للنجمة “ليدي غاغا” وليام، ويزيد مالك دينامو “شانيل” الشهيرة، أما رقصات الكليب فقد صممهم يان أنطونيو.

    يشار إلى أن الستاتية واحدة من الفنانات اللواتي بصمن الساحة الفنية المغربية بحضور باهر ومميز، وأغاني رائعة أدت عددا منها خلال مشاركتها في السهرات التلفزية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”