شبكة طرامواي تفاجئ زبناءها مع بداية 2020 وتوفر محطة إضافية بحي الأندية

شبكة طرامواي تفاجئ زبناءها مع بداية 2020 وتوفر محطة إضافية بحي الأندية

A- A+
  • من المنتظر أن توفر شبكة طرامواي الدار البيضاء، ابتداء من يوم الأربعاء فاتح يناير 2020، محطة إضافية لمسافريها، بحي الأندية “ANFA CLUBS”، والتي تقع ضمن مسار الخط الثاني 2T وستقدم خدماتها لساكنة منطقة البيضاء أنفا “CASA ANFA”.

    وتأتي هذه الخطوة الجديدة لطرامواي البيضاء رغبة في تسهيل حركة الساكنة والشغيلين في منطقة البيضاء أنفا CASA ANFA، من خلال الخط 2 T، الممتد من سيدي البرنوصي النهاية إلى عين الذئاب النهاية.

  • وسيستفيد من محطة حي الأندية ANFA CLUBS كل من سكان أحياء البيضاء أنفا والحي الحسني والألفة والسيال، والذين يمكنهم الوصول إلى مركز المدينة وإلى جميع محطات المسافرين، بفضل محطات المواصلة الثلاثة المنتشرة عبر شبكة الطرامواي.

    وسيتمكن الزبناء المسافرون الذين يرغبون في ركوب الطرامواي من هذه المحطة الجديدة، من شراء وإعادة تعبئة تذاكرهم على مستوى الموزع الأوتوماتيكي عند مداخل جميع محطات الشبكة، أو الانخراط ببطاقة الاشتراك عند الوكالة التجارية عبد المومن. ولتلبية طلب الزبناء الأوائل وتقريب الخدمات لهم، سيتم بيع البطاقات القابلة للتعبئة، والتي تتميز بكونها أكثر اقتصادا من التذكرة محدودة الصلاحية، داخل نفس المحطة.

    يُذكر أنه عند إطلاق الخط الأول لطرامواي الدار البيضاء في دجنبر 2012، ظلت المحطات الأربعة الموجودة في هذه المنطقة مغلقة أمام العموم، وكان مقررا أن تعمل مع تقدم الأوراش في المنطقة، حيث تم افتتاح أولى المحطات التي استفاد منها سكان منطقة البيضاء أنفا، في 30 شتنبر 2019، وهي محطة القطب المالي، وسجلت ما مجموعه 21334 مسافرا منذ إطلاقها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا: شرف الدين عمارة رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري خلفا لخير الدين زطشي