انفراد…توقيف شاحنة للأسماك مملوءة بطن و 700 كلغ من الحشيش بمدخل أكادير

انفراد…توقيف شاحنة للأسماك مملوءة بطن و 700 كلغ من الحشيش بمدخل أكادير

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير قد تمكنت صباح يومه الثلاثاء 24 دجنبر من إحباط عملية وصفت بالضخمة لمخدر الشيرا “الحشيش” على مستوى مدخل مدينة أكادير، وذلك بعد توقيف شاحنة ذات مقطورة خاصة بنقل الأسماك مملوءة بكمية كبيرة من الحشيش والمقدرة بنحو طن و 700 كيلوغرام، كان على متنها شخصان جرى توقيفهما على خلفية العملية.

    وأفاد مصدر “شوف تيفي”، أن هذه العملية جاءت بناءً على معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي مكنت من رصد وتتبع مسار الشاحنة القادمة من إحدى مدن الشمال في اتجاه ميناء المدينة.

  • وفور توصلها بالمعطيات الدقيقة تحركت فرقة خاصة مكونة من عناصر الشرطة القضائية وقامت باعتراض الشاحنة بمدخل أكادير وتوقيفها، وبعد إخضاعها لتفتيش روتيني دقيق تم حجز ما يناهز عن طن و 700 كيلوغرام من الحشيش التي كانت مخبأة بعناية داخل مقطورة الشاحنة.

    وأسفرت أيضا العملية عن توقيف شخصين كانا على متن الشاحنة يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

    وتم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تواصل مصالح الأمن إجراء الأبحاث والتحريات الضرورية لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي، ورصد باقي امتداداته على الصعيد الوطني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية السجون تسمح بالزيارات العائلية بصفة استثنائية لمدة شهر واحد