اعتداء خطير على طالب بجامعة ابن زهر بأكادير يدخله في حالة صحية حرجة

اعتداء خطير على طالب بجامعة ابن زهر بأكادير يدخله في حالة صحية حرجة

اسعاف ambulance

A- A+
  • يعيش طالب يدرس بجامعة ابن زهر وضعا صحيا حرجا، وذلك بعد تعرضه لهجوم وصف بالخطير من طرف مجهولين نهاية الأسبوع الماضي على مستوى حي الداخلة بمدينة أكادير، ما تسبب له في جروح وكسور بليغة على مستوى أطرافه السفلى.

    ووفق ما ذكره مصدر من طلبة زاكورة، فإن الضحية تعرض لمحاولة تصفية جسدية من طرف فصيل طلابي نتيجة خلاف بينهم وبين الطالب الضحية، ليقدموا على ترصده بالقرب من الحي الجامعي وينهالوا عليه بالضرب والجرح متسببين له في جروح خطيرة.

  • هذا وجرى نقل الضحية على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية، وتبين بعد اطلاع الطاقم الطبي عليه أنه في حالة حرجة تستدعي إجراء عملية جراحية.
    واستنفر الحادث مختلف المصالح الأمنية بولاية أكادير، والتي باشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية حول الواقعة، ونفت أن يكون الأمر متعلقا بمحاولة تصفية جسدية، كما ادعى بعض الطلبة الموالين لمنطقة زاكورة.
    وأكد مصدر أمني أن التحقيقات التي تم فتحها بينت أن الضحية تعرض لاعتداء بغرض السرقة فقط وليس التصفية الجسدية، مشيرا أن التحريات الميدانية لازالت متواصلة من أجل توقيف كل المشتبه بهم الذين لهم صلة بالاعتداء لتوقيفهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي