أمن البيضاء يوقع بمالك “سيبير” مختص في تزوير تذاكر مباريات كرة القدم

أمن البيضاء يوقع بمالك “سيبير” مختص في تزوير تذاكر مباريات كرة القدم

A- A+
  • خلُصت تحريات باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، إلى الإيقاع بمالك مقهى للأنترنت بمنطقة تيط مليل اختص في تزوير تذاكر مباريات القدم، على خلفية عمليات أمنية قادها الأمن خلال مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، التي جرت بالمركب الرياضي محمد الخامس الأربعاء الماضي.

    وأسفرت التحقيقات عن اعتقال ثمانية أشخاص، من بينهم مالك “السيبير”، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

  • ودشنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء حملتها ضد التذاكر المزورة، حينما اعتقلت سبعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة تذاكر مزورة لولوج ملعب محمد الخامس، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

    وحجزت المصالح الأمنية لدى صاحب “السيبير” آليات ومعدات معلوماتية، يشتبه في استخدامها في تزوير تذاكر الولوج للملعب، إذ يتم نسخ عدة تذاكر بهويات مزيفة مع الاحتفاظ بنفس الرقم التسلسلي الموجود في التذكرة الأصلية الصحيحة.

    وجرى وفق ذات المصدر، الاحتفاظ بالموقوفين الثمانية، رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لكشف كافة المتورطين في عمليات تزييف تذاكر التظاهرات الرياضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أتلتيكو مدريد يدك شباك إيبار بخماسية وغريمه الريال يتعثر أمام خيتافي