الاتحاد العام لمقاولات المغرب يصادق على ترشيح الثنائي لعلج والتازي لخلافة مزوار

الاتحاد العام لمقاولات المغرب يصادق على ترشيح الثنائي لعلج والتازي لخلافة مزوار

الاتحاد العام لمقاولات المغرب

A- A+
  • كشف الاتحاد العام لمقاولات المغرب عن مصادقته الرسمية على ترشح رجلي الأعمال “شكيب لعلج”، و “المهدي التازي” للانتخابات الرئاسية لتولي إدارة الباطرونا لخلافة الرئيس السابق “صلاح الدين مزوار” المستقيل.

    وجاء هذا وفق ما أعلن عنه الرئيس المؤقت “محمد البشيري” في ندوة صحفية عقدها الاتحاد العام لمقاولات المغرب، صباح يومه الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء، والتي أقر فيها عن تزكية كل من “لعلج”، و “التازي” كمرشحين اثنين للتنافس في الانتخابات للظفر برئاسة الباطرونا.

  • وأوضح “البشيري”، أمام رجال الإعلام والصحافة أن ترشيح الثنائي المذكور جاء بعدما تم الإطلاع على ملفيهما واستفائهما لجميع الشروط المطلوبة والمعايير المعتمدة في القانون الداخلي للاتحاد العام لمقاولات المغرب.

    وأضاف المتحدث ذاته، أن المرشحين سيبدأن حملتهما الانتخابية بدءًا من يومه الثلاثاء 17 دجنبر 2019 إلى غاية يوم 22 يناير المقبل الذي سيشهد انعقاد الجمع العام الانتخابي بمدينة الدار البيضاء.
    هذا ويتولى المهدي التازي رئاسة شركة التأمين “Beassur” بعدما كان في السابق رئيسا لشركة “سهام” للتأمينات، في حين يشغل منافسه “شكيب لعلج” مجموعة من المهام من بينها أنه رئيس فيدرالية الموزعين والتجارة، ورئيس الفيدرالية البيمهنية لأنشطة الحبوب، ورئيس “تجارة 2020″، ورئيس فيدرالية المطاحن، كما له مجموعة من المشاريع الشخصية والخاصة.

    يشار أن الترشح لرئاسة الباطرونا يستدعي في المترشح أن يحصل على توقيع داعم للترشح من 100 عضو بالاتحاد العام لمقاولات المغرب، يكونون مؤدين مساهماتهم، ومنتمين على الأقل لثلاثة فروع جهوية للاتحاد، ولا يقبل أي ترشيح يتنافى مع هذا الشرط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث