توقيف شخصين بأرفود يقود لحجز أزيد من طنين من الحشيش بنواحي تنغير

توقيف شخصين بأرفود يقود لحجز أزيد من طنين من الحشيش بنواحي تنغير

توقيف

A- A+
  • أحبطت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، أكبر عملية لتهريب مخدر الشيرا، وذلك بعد حجزها لكمية هامة من هذا المخدر مساء أمس الأحد قدرت بنحو 2 طن و 93 كيلوغراما، كانت مخبأة في منطقة خلاء تبعد عن مدينة تنغير بـ 90 كيلومترا.

    ووفق مصدر خاص، فقد مكنت هذه العملية التي جاءت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 40 و42 سنة.

  • وأوضح المصدر أن حجز هذه المخدرات تم بعد توقيف شخصين على متن سيارة ذات دفع رباعي بمدخل مدينة أرفود وبحوزتهما مبالغ مالية هامة تقدر بـ 691 ألفا و 800 درهم، يرجح أنها من عائدات بيع المخدرات والاتجار فيها في إطار شبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات.

    وأفضت التحريات والأبحاث التي تمت مباشرتها مع الموقوفين إلى الإهتداء لمكان وضعهما للمخدرات، حيث تم الانتقال بصحبتهما لقرية “المصيصي” نواحي تنغير، وبالضبط بمنطقة خلاء حيث كانوا يخبئون الحشيش، وبعد تمشيط المكان، جرى حجز كمية تقدر بطنين و 93 كيلو غراما من مخدر الشيرا كانت مخبأة تحت مجموعة من الأحجار والشجيرات الصغيرة.

    وأحيل الموقوفان على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب لهما، ولمعرفة باقي شركائهما المحتملين وامتدادات هذه الشبكة الدولية للاتجار في المخدرات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نخبة توزيع المنافع