بنكيران يدافع عن سيارته الفارهة وتقاعده السمين: هادو امتيازات “حلال”

بنكيران يدافع عن سيارته الفارهة وتقاعده السمين: هادو امتيازات “حلال”

A- A+
  • يبدو أن سؤال قناة “شوف تيفي” لعبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق، حول التقاعد السمين والسيارة الفارهة اللذين حصل عليهما بعد إعفائه من مسؤولية رئاسة الحكومة، استفزّه بشكل كببر، وجعله يفكر في رد “مناسب” على مدى أسبوع بأكمله.

    واستغلّ رئيس الحكومة السابق لقاء معه، يوم أمس الأحد، بالملتقى الجهوي السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء -سطات، ليردّ على موجة الانتقادات التي رافقت تصريحه لـ”شوف تيفي” حول التقاعد والسيارة، حيث أكد أنه لا مشكل لديه مع الامتيازات “الحلال”، بقوله: “الحكم كيكون فيه امتيازات، وأنا ما عندي حتى مانع مع الامتيازات، سمحوا ليا، ما غاديش نقول لوزير لازم تاكل البيصارة كل نهار ولا لازم تمشي في شي “إير كات” تخليك فشي خلا. كنقولكم دايما جوج ديال الكلمات حفظوهم بقاو عاقلين عليهم: الامتيازات القانونية والشرعية، لا تكون مخالفة للشرعية ولا تكون مخالفة للقانون، ما تبقى بصحتكم وراحتكم”.

  • وتابع بنكيران الذي يرى في رئاسة الحكومة مهنة براتب وليس مهمة خدمة الوطن مقابل تعويض لا يجب أن يناقش من الأساس، وكأنه “مشارط” مع المغاربة: “كنت أملك سيارة من نوع “الإير ديزويت” عندما كنت أمينا عاما لحزب البيجيدي، كانت بخمسة د المليون، ومن بعد جاب الله مرسيديس وسائق ولا سائقين وأجرة محترمة مع رئاسة الحكومة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    صدور الحكم في قضية أمين الرباطي والرجاء