تصنيف أزقة شفشاون ضمن عشرة أجمل أزقة في العالم

تصنيف أزقة شفشاون ضمن عشرة أجمل أزقة في العالم

A- A+
  • صنف الموقع العالمي “Espresso” أزقة مدينة شفشاون السياحية ضمن قائمة أجمل 10 أزقة في العالم، وذلك بعدما منحها المرتبة التاسعة في التصنيف الذي يضم شوارع وأزقة مدن عالمية معروفة بالقارات الخمس.

    وعنون الموقع العالمي المتخصص في السياحة قائمته بـ “الشوارع والأزقة الأكثر سحرا في العالم”، وجاء ذكر شفشاون في الرتبة 9 عالميا لما تتوفر عليه أزقة المدينة من جمالية منقطعة النظير وتصفيف ولون أزرق جذاب يسحر كل من يزورها لما يرتبط به من بعد دلالي عميق يجذب السياح من مختلف بقاع العالم، علاوة على نظافتها المتميزة.

  • وينضاف هذا التصنيف الذي منحه الموقع المذكور لتصنيفات وتتويجات عديدة سبق وأن حظيت بها شفشاون على الصعيد العالمي كان آخر تصنيفها بداية شهر دجنبر الجاري من طرف “CNN” الأمريكية ضمن قائمة المدن الجميلة في العالم.

    ويأتي هذا الإنجاز الذي باتت مدينة شفشاون تحققه بعد المجهودات الجبارة التي يبذلها القيمون على الشأن التسييري للمدينة على مختلف الأصعدة للحفاظ على رونقها وجمالها الذي اجتاح كل قارات العالم، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح قبلة سياحية لعدد مهم من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات في السنوات الأخيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اتحاد طنجة ينجو من المستنقع الخطير ويزيد من متاعب رجاء بني ملال