توقيف قارب للمهاجرين السريين قبالة سواحل بوجدور يكشف مفاجأة غير متوقعة

توقيف قارب للمهاجرين السريين قبالة سواحل بوجدور يكشف مفاجأة غير متوقعة

A- A+
  • توقيف قارب للمهاجرين السريين قبالة سواحل بوجدور يكشف مفاجأة غير متوقعة…والقضية فيها الموت
    شوف تيفي:
    كشفت عملية اعتراض قارب للهجرة السرية قبالة شاطئ بوجدور صباح يومه الأحد مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تم العثور على جثتين لمهاجرين سريين على القارب الموقوف من طرف عناصر البحرية الملكية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي.

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالقارب الذي تم اعتراضه على بعد 12 كيلومترا من مدينة بوجدور كان يحمل زهاء 21 مهاجرا سريا أغلبهم من جنسيات إفريقية ينحدرون من دول جنوب الصحراء.

  • وجاءت هذه العملية التي تمت بتنسيق محكم بين الدرك والبحرية الملكية والقوات المساعدة بعدما رصدهم جهاز الرادار بعدما انطلق القارب منذ أيام من منطقة “لاساركا” جنوب الداخلة في اتجاه جزر لاس بالماس إلا أن مهاجرين تعرضا للوفاة نتيجة إرهاقهما الشديد وسط البحر ليقرر الكل تغيير الوجهة نحو بوجدور حيث تم اعتراضهم من طرف عناصر البحرية الملكية والدرك الملكي .

    واستنفر الحادث مختلف عناصر الشرطة العلمية والتقنية والسلطات المحلية والأمنية بالمدينة التي حلت بميناء المدينة حيث تمت معاينة الجثتين، قبل أن تعطي النيابة العامة تعليماتها بإحالتهما على مستودع الأموات لإخضاعهما للتشريح الطبي لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، كما جرى توقيف جميع المهاجرين الذين كانوا على متن القارب للتحقيق معهم حول حيثيات وملابسات تواجد الجثتين على القارب، وأسباب وفاة الهالكين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة تعلن تسجيل 1230 حالة إصابة بفيروس كورونا و18 حالة وفاة