بعد إشاعة موته.. عبد القادر مطاع يتساءل عن سر تهميشه وعدم دعوته لحضور مهرجان

بعد إشاعة موته.. عبد القادر مطاع يتساءل عن سر تهميشه وعدم دعوته لحضور مهرجان

A- A+
  • تساءل الفنان المغربي “عبد القادر مطاع” عن سر تهميشه وإقصائه من طرف المسؤولين المغاربة، مؤكداً أنه لم يسبق له أن تلقى أية دعوة رسمية للحضور لمهرجان السينما الدولي بمدينة مراكش، للقاء مع كبار الشخصيات والنجوم العالميين.

    وعبر “مطاع” في تصريح لقناة “شوف تيفي”، عن حسرته الكبيرة من عدم تشريفه ولو لمرة واحدة في حياته لزيارة مهرجان السينما بمراكش، وتساءل هل يظن المسؤولون أنه سيسيء لهم إن تمت دعوته للحضور، أو أنه ليس بقيمة الفنانين الحاضرين.

  • وقال المتحدث بالحرف “أنا عمرني تعرضت لهاداك المهرجان ديال مراكش ولا عنر تلفت ليا شي حد قالي أجي حتى أنت تحضر وتشوف هاد الممثلين العالميين وتناقش معهم تقول ليهم اش فراسك ويقولو لك أش فراسهم، واش انا نحشم بوطنية ونحشم بالسينما المغربية نحشم بشي مسؤول كما بغا يكون نوعه لا..أنا راه رجل وطني ومغربي غيور…”.

    وحمل مسؤولية هذا لكل من ساهم في تهميشه وعدم إيلائه أي اهتمام، ولكل من يقلل من قيمته بداعي أنه لا وقت لديه لمثل هذه المهرجانات والتظاهرات الكبيرة، مشددا أنه لو كان يعرف الجهة التي تقف وراء هذا التهميش لقصدها لمعرفة السبب في كل هذا الإقصاء الذي يعيشه.

    يشار إلى أن الإشاعة قتلت الفنان المغربي عبد القادر مطاع يوم أمس الخميس، وذلك بعدما تداولت عدة منابر إعلامية خبر وفاته بشكل واسع، ما خلق ضجة واسعة لدى مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين استنكروا بشدة نشر هذه الإشاعات التي تثير الفزع والهول في نفوس أصدقاء ومعارف الفنان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مصرع سائق دراجة نارية بعد حادث اصطدام بعربة مجرورة بالبيضاء