بعد تأكيد المحكمة لشرعيته رئيسا للجنة البام التحضيريةكودار:غنمشيو للمؤتمر جميعا

بعد تأكيد المحكمة لشرعيته رئيسا للجنة البام التحضيريةكودار:غنمشيو للمؤتمر جميعا

A- A+
  • قضت محكمة الاستئناف بالرباط، يومه الأربعاء، بالحكم لصالح “تيار المستقبل” المعارض للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش، بقيادة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، سمير كودار.

    وألغت محكمة الاستئناف بقرارها هذا حكم المحكمة الابتدائية بالرباط الذي سبق وانتصر لبنشماش، حين قضى ببطلان انتخاب كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، معتبرة كل القرارات الصادرة عنه باطلة.

  • وفي هذا الصدد، كشف كودار في تصريح لقناة “شوف تيفي” عن الخطوة القادمة، بقوله: “هكذا، سأهيئ للمؤتمر الرابع للحزب في إطار الوحدة”، مضيفا أن اللجنة التحضيرية ستعقد اجتماعا بداية الأسبوع المقبل، من أجل تحديد تاريخه النهائي.

    وشدّد كودار على أن حكيم بنشماش مازال أمينا عاما لحزب البام رغم كل ما حصل، قائلا: “غنمشيو جميع للمؤتمر، ولا بغا يترشح مرحبا به، له كامل الحق”.

    يُذكر أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب البام سبق وقررت عقد هذا الأخير، في منتصف دجنبر الجاري، حيث واصلت الإعداد له بالرغم من الحرب القضائية التي كانت بين “تيار المستقبل” وبنشماش، وكذلك رغم مدّ الأمين العام يد الصلح، وإعلان صفحه عن من تم اتخاذ قرارات تأديبية في حقهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحموشي يعفي رئيس المنطقةومسؤلين أمنيين بالمهدية بعد تقرير لمهمةالتفتيش المرفقي