“ميديتيرانيا كابيتال بارتنرز” تعزز العرض الصحي بالمغرب

“ميديتيرانيا كابيتال بارتنرز” تعزز العرض الصحي بالمغرب

A- A+
  • وقع الفاعل الرئيسي في قطاع الصحة الخاص بالمغرب “أكديتال هولدينغ”، شراكة مع “ميديتيرانيا كابيتال بارتنرز”، وهي الخطوة التي ستحصل من خلالها هذه الأخيرة على نسبة 20 في المائة من رأسمال المؤسسة.

    في هذا السياق، قال الرئيس المدير العام لـ “أكديتال هولدينغ” الدكتور رشدي طالب، إن هذه الشراكة بين الطرفين، ستسمح لمجموعة أكديتال، التي تضم خمس مؤسسات صحية متعددة الاختصاصات، بتعزيز مكانتها باعتبارها فاعلا ورائدا مغربيا في قطاع الصحة، واستغلال قدراتها وإمكانياتها للنمو أكثر فأكثر، والعمل على مواصلة فتح مؤسسات صحية جديدة في العديد من مدن المملكة، بهدف مضاعفة قدراتها الاستشفائية خلال السنتين المقبلتين.

  • وتتوفر هذه المؤسسات على أحدث التقنيات والتكنولوجيات المتطورة المكيّفة لمعالجة الأمراض الخطيرة والثقيلة، كما تستجيب للمعايير الدولية، وتوفر طاقة سريرية محددة في 550 سريرا، وتشغّل بشكل مباشر 1200 شخص.

    وتعدّ مساهمة “ميديتيرانيا كابيتال بارتنرز” في رأسمال “أكديتال هولدينغ” هي الخطوة الخامسة التي تنضاف إلى خطوات سابقة بكل من المغرب، مصر، ساحل العاج وتونس، وتمت مرافقة “أكديتال هولدينغ” من طرف “إينوفا للصحة” وهي عبارة عن مكتب مختص في قطاع الصحة، وبنك للأعمال يضم كلا من البنك المغربي للتجارة الخارجية، “كابيتال كونسييل”، ومكتب”أومنيباكت”، وهو مركز أبحاث وتسيير وتنظيم، باعتبارهم مستشارين ماليين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية السجون: إضراب الريسوني والراضي عن الطعام هدفه إطلاق سراحهما