بمساعدة الديستي.. توقيف صاحب سوابق هارب من جريمة قتل في مدينة طنجة

بمساعدة الديستي.. توقيف صاحب سوابق هارب من جريمة قتل في مدينة طنجة

A- A+
  • أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة اليوم الأحد فاتح دجنبر، بناءً على معلومات دقيقة وفّرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شخصاً يبلغ من العمر 34 سنة يُشتبه به كونه المتورط الرئيسي في قضية الضرب والجرح المفضي إلى الموت، التي تم تسجيلها في 20 نونبر المنصرم بمدينة وزان.

    وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة وزان، قد أحالت على النيابة العامة ثلاثة أشخاص يعيشون حالة التشرّد بعد الاشتباه بمشاركتهم في قضية ضرب وجرح مفضي للموت، بسبب خلاف عرضي خلال جلسة لاستهلاك المشروبات الكحولية بحديقة عمومية.

  • ومن حينها، ظلّ المشتبه به الرئيسي في هذه القضية، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، في حالة فرار إلى أن تم توقيفه اليوم الأحد.

    وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات تنقيط المشتبه به بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، كشفت أنه يُشكّل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، الأولى من أجل قضية الضرب والجرح المفضي للموت المسجلة بمدينة وزان، والثانية من أجل تنفيذ مسطرة الإكراه البدني.

    وأشار ذات المصدر إلى أنه تمت إحالة المشتبه به على فرقة الشرطة القضائية بمدينة وزان، باعتبارها الجهة المختصة مكانيا، والتي احتفظت به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ملابسات هذه القضية، وتحديد دوافعها الحقيقية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إضراب وطني لأساتذة الأكاديميات يوم غد الثلاثاء ردا على قمع الاحتجاجات السلمية