خطير..شبان بأكادير يتناوبون على اغتصاب مسنة بطريقة وحشية والضحية تطالب بإنصافها

خطير..شبان بأكادير يتناوبون على اغتصاب مسنة بطريقة وحشية والضحية تطالب بإنصافها

A- A+
  • اهتز دوار “أيت تاووكت” على وقع جريمة أخلاقية مدوية وصفت بالخطيرة واللا إنسانية وذلك بعد إقدام مجموعة من الشبان على هتك عرض سيدة مسنة واغتصابها بطرق شاذة والتناوب على ممارسة الجنس عليها بشكل مستمر منذ عيد الأضحى الماضي إلى اليوم.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فالضحية البالغة من العمر 65 سنة، كانت تقوم بطلب المساعدة من أحد أبناء الجيران من أجل قضاء مآربها وحاجياتها اليومية بحكم عامل السن، وعدم قدرتها على الاعتماد على نفسها للخروج بمفردها للتبضع وشراء كل ما تحتاجه من مستلزمات، وهو ما استغله شاب لتتوطد علاقته بها ويقوم بزيارتها باستمرار بمنزلها الذي تعيش فيه لوحدها بمنطقة “أيت تاووكت” بسفوح جبال أكادير، قبل أن يقوم بتخديرها يوم 7 أكتوبر 2019 عن طريق أقراص مخدرة لتخلد للنوم، ويقوم بمضاجعتها وممارسة الجنس عليها بالتناوب بطريقة بشعة رفقة أصدقائه ما جعلها تصاب بجروح غائرة على مستوى مؤخرتها وجهازها التناسلي.

  • وأضافت المعطيات ذاتها، أنه فور ارتكابهم لفعلهم الجرمي قاموا بتهديدها بين الفينة والأخرى بسوء المصير في حال ما قامت بالإبلاغ عنهم.

    هذا وتطالب الضحية من المصالح الأمنية والأجهزة القضائية بضرورة فتح تحقيق مستعجل فيما تعرضت له من طرف الجناة وحماية حياتها التي أصبحت مهددة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي