“فابور” تمنح لـ “زهير البهاوي” صدارة الطوندونس المغربي

“فابور” تمنح لـ “زهير البهاوي” صدارة الطوندونس المغربي

A- A+
  • تمكن الفنان الشاب “زهير البهاوي” من تصدر “الطوندونس” المغربي بأغنيته الجديدة “فابور”، التي طرحها على شاكلة فيديو كليب.

    وحققت أغنية “فابور” إقبالا جماهيريا كبيرا في ظرف أقل من 24 ساعة إذ حصدت مليون و 100 ألف مشاهدة لتتربع بذلك على عرش “الطوندونس” المغربي.

  • وقام البهاوي بطرح عمله الجديد مساء يوم أمس الجمعة، عبر قناته الرسمية بمنصة موقع “اليوتيوب”، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع المبدع الشاب “بلال أفريكانو”، فيما تكلف بمهمة إخراج الفيديو كليب المخرج “حسن الكورفتي”.

    هذا وصورت لقطات الفيديو كليب بتقنيات متطورة تساير مستجدات الساحة الفنية العربية والعالمية، فيما دارت أحداث التصوير بدولة تركيا التي وقع “البهاوي” على اختيارها لتكون مكانا للإطلالة على جمهوره بهذا العمل الفني الجديد، وأشرك في بطولته فتاة محجبة والتي رافقته على طول أحداث الكليب، والذي يحكي عن قصة خصام بين عاشقين يحاولان إصلاح علاقتهما الغرامية لإعادة المياه لمجاريها، بعدما انقطع حبل الود بينهما.

    يشار أن هذا العمل الفني يأتي بعد أغنيته الأخيرة “دونيرو”، والتي حققت نجاحا باهرا ينضاف لأعمال فنية سابقة اشتهر بها البهاوي منذ ظهوره لأول مرة بأغنية “تسلا ليا الصولد”، التي عرفته على الجمهور، وأعطته شعبية كبيرة بالوسط الفني المغربي سنة 2016.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البرلمانيون يلزمون وزيرالمالية بضرورة أداءالأحكام ضد الدولةفي غضون السنةالمقبلة