خمسينية سامسونغ: المدير يشكر العاملين لتفانيهم خلال السنين الماضية

خمسينية سامسونغ: المدير يشكر العاملين لتفانيهم خلال السنين الماضية

A- A+
  • احتفلت شركة سامسونغ للإلكترونيات، اليوم الاثنين بالذكرى الخمسين لتأسيسها من خلال حدث في مدينة سامسونغ الرقمية، مقر الشركة في سوون، بكوريا الجنوبية.

    وحضر أكثر من 400 موظف للاحتفال بهذا الحدث، إلى جانب اللجنة التنفيذية للعلامة التجارية، بما في ذلك كينام كيم، نائب الرئيس والمدير العام لقسم حلول الأجهزة، وهيونسوك كيم، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم إلكترونيات المستهلك.

  • وأعرب نائب الرئيس جاي لي عبر رسالة فيديو، عن امتنانه لجميع موظفي سامسونغ لتفانيهم على مدى السنوات الـ 50 الماضية.

    وحدد كينام كيم، نائب الرئيس والمدير التنفيذي، ثلاثة أهداف رئيسية للنمو المستمر لشركة سامسونغ خلال الفصل التالي من حياة الشركة، وقال: “إن التغييرات غير المتوقعة، مدفوعة بالتغيرات الكبيرة في التركيبة السكانية وسلوك المستهلك، ستشكل الحقبة القادمة من قطاع التكنولوجيا. لذلك، لضمان بقائنا في العصر الجديد، يجب علينا أن نواصل ابتكار الذات بلا هوادة،  يجب ألا نتوقف أبدًا عن التعلم، وأن نتحلى بالجرأة والخوف في مساعينا وننفذها تمامًا عندما نشترك في جميع مهامنا. ”

    ودعا نائب المدير عمال الشركة إلى وضع الزبون دائما في قلب أعمالها، “من خلال الحفاظ على خطوة واحدة لاحتياجاتهم وتوقعاتهم وإيجاد طرق للازدهار في الأسواق المتطورة، يمكننا الاستمرار في التأكد من أن عملاءنا هم في صميم أعمالنا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قرعة دوري أبطال أوروبا .. قمة حارقة بين الريال والمان سيتي