مواطنون غاضبون يحاصرون سيارة الدرك الملكي بمركز ”تزارين” بزاكورة

مواطنون غاضبون يحاصرون سيارة الدرك الملكي بمركز ”تزارين” بزاكورة

A- A+
  • عرفت منطقة “تزارين” بإقليم زاكورة صباح اليوم حالة من الغليان الجماهيري والاستنفار الأمني الكبير، وذلك بعد إقدام مجموعة من المواطنين على محاصرة سيارة تابعة للدرك الملكي، كتعبير عن غضبهم جراء تصرف أحد رجال الدرك تجاه أستاذ بالمنطقة، وفق قولهم.

    وكشف مصدر محلي في اتصاله بقناة “شوف تيفي”، أن محاصرة المواطنين لسيارة الدرك جاءت بعدما أقدم أحد رجال الدرك على إهانة أستاذ كان متجها صوب عمله صباح يومه الأربعاء على متن دراجته النارية، حيث تم إيقافه من طرف عنصر الدرك وطالبه بأوراق الدراجة، قبل أن تتطور الأمور في ما بينهما وتتحول إلى مشاداة كلامية، حسب قول المصدر.

  • وأضاف المصدر ذاته أن الواقعة أججت غضب الساكنة المحلية وقامت بمحاصرة سيارة الدرك الملكي تنديدا بتصرف العنصر الأمني مع الأستاذ، مطالبين بضرورة حضور مسؤولين قضائيين وأمنيين كبار من أجل فتح تحقيق حول الواقعة.

    وتسببت هذه الاحتجاجات في إغلاق الطريق التي تخترق مركز تزارين لأكثر من ساعتين في وجه حركة السير والجولان، قبل أن تتدخل السلطات المحلية والأمنية التي قامت بإجلاء المحتجين من المكان فاسحة المجال أمام السيارات للمرور بالمسلك الطرقي.

    هذا ولم يتم لحدود اللحظة صدور أي بلاغ رسمي من طرف السلطات المحلية والقضائية، وكذا القيادة الإقليمية للدرك الملكي للكشف عن حيثيات وملابسات الواقعة لتنوير الرأي العام المحلي والوطني حول ما وقع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي