إحالة مقاول معروف على النيابة العامة حاول إرشاء مسؤول إقليمي

إحالة مقاول معروف على النيابة العامة حاول إرشاء مسؤول إقليمي

A- A+
  • تجري صباح يومه الثلاثاء إجراءات تقديم مقاول معروف ينحدر من مدينة ورزازات، أمام وكيل الملك بابتدائية تيزنيت، وذلك بعدما أسقطه الرقم الأخضر قبل يومين إثر تقديم مسؤول كبير بوزارة التربية الوطنية شكاية ضده بعدما حاول إرشاءه بمبلغ مالي بلغ 60 ألف درهم مقابل تغاضيه عن اختلالات شابت بنايات مدرسية أشرف عليها المقاول بمدينة تيزنيت.

    وكانت فرقة خاصة تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بتيزنيت قد أوقفت صباح يوم الأحد الماضي المقاول المشتبه به، إثر نصب كمين له مباشرة بعد تبليغ المسؤول الإقليمي عنه، عبر ربطه الاتصال بالرقم الأخضر، حيث أمرت النيابة العامة العناصر الدركية بمباشرة تحرياتها في الموضوع، وذلك بالتنسيق مع المشتكي.

  • وجرى نصب كمين محكم للمقاول المعني بالأمر بأحد محطات الوقود بتيزنيت ليتم توقيفه داخلها وضبط المبلغ المحدد في 60 ألف درهم معه، والذي كان قد عرضه على المسؤول مقابل تغاضيه عن الاختلالات والخروقات التي شابت الأشغال التي أشرف عليها بمؤسسات تعليمية تابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بتيزنيت.

    هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، من أجل استكمال التحقيق معه حول المنسوب له، قبل أن يتم تقديمه صبيحة اليوم أمام النيابة العامة المختصة، لتقول كلمتها في حقه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    85 ألف تلميذ غادروا العمومي نحو الخصوصي والانفجار متوقع بداية من الموسم المقبل