قاصر يموت عطشا بصحراء محاميد الغزلان وإنقاذ 3 أصدقاء له..تفاصيل مثيرة

قاصر يموت عطشا بصحراء محاميد الغزلان وإنقاذ 3 أصدقاء له..تفاصيل مثيرة

A- A+
  • تسبب العطش في وفاة قاصر، يوم أمس، بصحراء محاميد الغزلان، فيما نجا 3 أشخاص آخرين كانوا برفقته من موت محقق، بعدما تاهوا وسط الرمال بمنطقة “الشكاكة”.

    وأكد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” أن أربعة أشخاص بينهم الهالك (القاصر) كانوا يشتغلون داخل مخيم سياحي بمنطقة محاميد الغزلان قبل أن يغادروا مكان اشتغالهم لإجراء جولة فوق الكثبان الرملية إلا أن ابتعادهم من المخيم جعلهم يتيهون داخل الصحراء، وظلوا بها لساعات طويلة تحت درجة حرارة جد مفرطة، ما أدى لوفاة القاصر نتيجة تعرض جسمه للجفاف بسبب العطش المفرط، فيما ظل الأشخاص الثلاثة في حالة جد مزرية بعدما تملكهم العطش الشديد.

  • وأضاف المصدر ذاته أن شابا منهم ظل يبحث عن مخرج له حتى بلغ أحد الرحل، ليخبره بما وقع لزملائه، حيث ربط هذا الأخير الاتصال بالسلطات المحلية لتبدأ رحلة البحث عنهم داخل الصحراء قبل أن يتم العثور على القاصر جثة هامدة، فيما عثر على زملائه في حالة جد مزرية وكادوا يفارقون الحياة من شدة العطش والحرارة.

    هذا وجرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما نقل الضحايا للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، وتم فتح تحقيق من قبل عناصر الدرك الملكي لمعرفة حيثيات وملابسات الحادثة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية