الحساني يسخر حائطه الفايسبوكي للدفاع عن نفسه ويتحفظ عن مضامين قضيته

الحساني يسخر حائطه الفايسبوكي للدفاع عن نفسه ويتحفظ عن مضامين قضيته

A- A+
  • بعد أن توقف عن الرد على المكالمات الواردة على هاتفه، خرج نائب عمدة سلا هشام الحساني عبر حائطه بالفايسبوك، اليوم الثلاثاء، ليشكر كل من تضامن معه وسانده في ما أسماه محنته، بعد تعرضه للابتزاز الإلكتروني، فيما تحفظ عن مضامين التحقيق الذي جرى عند الأمن واستغرق أزيد من أربع ساعات.

    وقال القيادي المحلي في البيجيدي في سلا: “أتوجه بالشكر الجزيل لكل الأصدقاء والفاعلين الجمعويين وممثلي جمعيات المجتمع المدني داخل سلا وخارجها على تضامنهم ودعمهم ومساندتهم لنا في هذه الواقعة”.

  • وأكد الحساني أن “الملف لازال في مرحلة البحث والتحري لدى مصالح الأمن بناءً على الشكاية التي تقدمت بها في الموضوع بتاريخ 6/06/2019 وله ” كامل الثقة في مصالح الأمن للوصول إلى الجناة من أجل إظهار الحقيقة وإحقاق الحق وتطبيق العدالة”.
    كما توجه الحساني بالشكر لـ”كافة المنابر الإعلامية التي اتصلت ولازالت تتصل بي من أجل تبيان الحقيقة”.
    ووفق معطيات توصلت بها “شوف تيفي” فقد قضى الحساني أزيد من أربع ساعات لدى أمن سلا، بعدما استطاعت فرقة الجريمة المعلوماتية التابعة لأمن الرباط التعرف على المتهمين الافتراضيين الذين استدرجوا القيادي في البيجيدي لابتزازه، وأن هنالك فقط مسألة وقت للإيقاع بهم بعدما تعرف الأمن على هويات الأجهزة التي تم من خلالها استدراج الحساني ثم ابتزازه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي